انخفاض الحرارة وهطول أمطار.. تحذير عاجل من "الأرصاد" بشأن حالة الطقس اليوم | تفاصيل


حالة الطقس اليوم السبت 2 مارس 2024 في مصر

السبت 02 مارس 2024 | 08:19 صباحاً
حالة الطقس اليوم في مصر
حالة الطقس اليوم في مصر
أحمد سيد

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من حالة الطقس اليوم في البلاد، حيث أعلنت عودة الانقلابات الجوية بداية من اليوم وحتى نهاية الأسبوع الجاري.

وأوضحت الأرصاد أن هناك انخفاضًا تدريجيًا في درجات الحرارة مع وجود نشاط رياح على كافة الأنحاء، كما كشفت عن سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق.

وحرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على تقديم أخر أخبار الأرصاد، نستعرض معكم فيما يلي فاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم السبت الموافق 2 مارس الجاري في مصر.

حالة الطقس اليوم في مصر

قالت الأرصاد إن الطقس اليوم في مصر دافئ نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، السواحل الشمالية الشرقية، شمال الصعيد، مائل للدفء على السواحل الشمالية الغربية، مائل للحرارة على جنوب سيناء، حار على جنوب الصعيد، بارد ليلًا وفي الصباح الباكر على كافة الأنحاء.

وأضافت أن هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة بنسبة حدوث 30% تقريبًا، وأن هناك نشاط رياح على كافة الأنحاء على فترات متقاطعة

درجات الحرارة اليوم في مصر

كما أوضحت الأرصاد أن درجات الحرارة اليوم ستشهد انخفاضًا تدريجيبًا حتى نهاية الأسبوع الجاري على معظم انحاء البلاد، وفيما يلي تفاصيل درجات الحرارة اليوم في مصر.

القاهرة الوجه البحري 25 14.

السوال الشمالية 21 12.

جنوب سيناء 28 17.

شمال الصعيد 25 11.

جنوب الصعيد 32 15.